تفاصيل جلسة جوميز مع شيكابالا في تدريبات الزمالك

جوزيه جوميز – محمود عبدالرازق شيكابالا – نادي الزمالك

سبورت 360- حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب النادي.

تعليمات خاصة لـ شيكابالا

وقام المدرب البرتغالي بمنح “شيكابالا” بعض التعليمات الفنية الخاصة، بالإضافة إلى بعض المهام الخططية المطلوب تنفيذها خلال الفترة المقبلة، وذلك قبل مواجهة إنبي في بطولة الدوري.

كما عقد جوميز جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، ووجه التحية للاعبين، على المجهود المبذول في لقاء الجونة الأخير في بطولة الدوري، الذي حسمه الفريق لصالحه بهدف دون رد.

وأشاد المدب البرتغالي، بالروح والإصرار لدى اللاعبين في تقديم الأفضل، في ظل ضغط المباريات المتواصل خلال الفترة الأخيرة، وطالبهم بمواصلة أداء التدريبات بقوة وتركيز، لاستمرار الانتصارات خلال اللقاءات القادمة، كما شرح بعض الأمور الفنية التي حدثت في لقاء الجونة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره إنبي، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى