ميكالي يتطلع لتكرار إنجازه في الأولمبياد مع منتخب مصر

سبورت 360 – يحلم البرازيلي روجيريو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي، بقيادة “الفراعنة الصغار” للوصول إلى نهائي دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس” لأول مرة في تاريخهم والمنافسة على الميدالية الذهبية.

نجح منتخب مصر بقيادة ميكالي، في التأهل إلى دور نصف نهائي منافسات كرة القدم في الأولمبياد، لأول مرة منذ 60 عاماً وذلك بعد تجاوز باراجواي بركلات الترجيح في ربع النهائي، أمس الأربعاء.

وتعد تلك المرة الثالثة التي يتأهل فيها منتخب مصر إلى المربع الذهبي لمنافسات كرة القدم في الأولمبياد بعد 1928 و1964.

وحقق منتخب مصر الأولمبي، المركز الرابع في أولمبياد أمستردام 1928 وطوكيو 1964.

ميكالي يحلم بتكرار إنجاز أولمبياد ريو

يأمل ميكالي، تحقيق أول ميدالية أولمبية لكرة القدم المصرية على خُطى تتويجه بذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 مع منتخب البرازيل الأولمبي.

ويسير منتخب مصر، بخطوات متصاعدة مع ميكالي فقد بدأ مشوار الأولمبياد بتعادل سلبي مع الدومينيكان ثم بعد ذلك فاز على أوزبكستان 1-0 وتجاوز إسبانيا بـ2-1 ليتأهل إلى ربع النهائي كمتصدر للمجموعة الثالثة.

واستطاع منتخب مصر، عبور باراجواي في دور ربع نهائي أولمبياد باريس بركلات الترجيح التي انتهت (5-4) عقب التعادل الإيجابي 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي.

ويسعى منتخب مصر، لمواصلة مفاجآته من خلال كسر عقدة نصف النهائي في المحاولة الثالثة تاريخياً والوصول إلى المباراة النهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى