بلانيس يقرب لاعب الاتحاد من الانتقال إلى ريال بيتيس

رامون بلانيس – المدير الرياضي بنادي الاتحاد

سعودي 360 – يعمل الإسباني رامون بلانيس المدير الرياضي بنادي الاتحاد، على تسهيل انتقال أحد لاعبي الفريق السعودي إلى صفوف ريال بيتيس وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

بلانيس يعمل على تسهيل انتقال لويز فيليبي إلى ريال بيتيس

بدأ بلانيس، أولى خطواته لانتقال البرازيلي لويز فيليبي مدافع الاتحاد إلى ريال بيتيس بنظام الإعارة هذا الصيف.

واستقر مسؤولو الاتحاد، على إبعاد المدافع لويز فيليبي عن صفوف الفريق هذا الصيف، لعدم دخوله ضمن خطط الجهاز الفني للمرحلة المقبلة.

وحسب صحيفة “estadiodeportivo” الإسبانية فإن رامون بلانيس يريد استغلال المباراة الودية المرتقبة بين الاتحاد وريال بيتيس والمقرر لها اليوم السبت، لإتمام انتقال لويز فيليبي إلى النادي الأندلسي.

وأشار المصدر ذاته إلى إن رامون بلانيس قد يساعد صديقه السابق في ريال بيتيس والمدير الحالي مانو فاجاردو من خلال إتمام عملية عودة لويز فيليبي للنادي الإسباني مرة أخرى.

ويعود لويز فيليبي إلى ريال بيتيس على سبيل الإعارة، وسيدفع الناديان راتب اللاعب البالغ قيمتها 6 ملايين يورو.

وانتقل لويز فيليبي صاحب الـ27 عاماً، إلى الاتحاد في صيف 2023 قادماً من ريال بيتيس، في صفقة لمدة 3 سنوات، وخاض اللاعب 27 مباراة رفقة الفريق السعودي بالموسم الماضي ولم يوقع على أي مساهمة تهديفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى