بعد ديانج.. لاعب أجنبي آخر يقترب من الرحيل عن الأهلي

أليو ديانج ــ النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360- يقترب أحد اللاعبين الأجانب بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية، غير الدولي المالي أليو ديانج لاعب الوسط.

الأهلي يفاوض ثنائية أجنبي في سرية تامة

وكانت إدارة نادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وافقت على انتقال أليو ديانج إلى نادي الخلود السعودي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، بعد الحصول على موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه هناك لاعب آخر أجنبي من الأهلي، سيرحل خلال الفترة المُقبلة، مشيرًا إلى فرض سرية تامة على مفاوضات الأحمر مع ثنائي أجنبي.

وكتب شوبير عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” اليوم السبت: “بعد ديانج لاعب اجنبي اخر سيرحل عن الاهلي وسرية تامة في التفاوض مع اثنين لاعبين أجانب بالاضافة إلى صفقة محلية”.

وفي سياق متصل، يواصل فريق الأهلي تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها مساء الغد الأحد على استاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة الـ٢٣ لبطولة الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى