أول تعليق من ميكالي بعد التأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس

ميكالي – مدرب منتخب مصر الأولمبي

سبورت 360- حرص البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على توجيه رسالة إلى الجماهير المصرية، وذلك بعد الصعود إلى نصف نهائي بطولة أولمبياد باريس 2024، على حساب باراجواي.

ميكالي: لحظة فريدة من نوعها

وانتصر منتخب مصر أمام باراجواي، بضربات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الأمس الجمعة، على ملعب فيلودروم بمدينة مارسيليا.

وكتب ميكالي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” اليوم السبت: “لحظة فريدة من نوعها، خالدة فى قلوبنا، ونسعى للمزيد”.

وضرب منتخب مصر الأولمبي موعدًا مع نظيره الفرنسي، في المباراة التي ستقام يوم الاثنين المُقبل الموافق 5 أغسطس، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، أي الحادية عشر مساءً بتوقيت دبي.

وتوجهت بعثة منتخب مصر الأولمبي ظهر اليوم، إلى مدينة ليون بالقطار استعداداً لمواجهة فرنسا، في دور نصف النهائي.

الجدير بالذكر أن مباراة المركز الثالث في أولمبياد باريس 2024 ستقام يوم الخميس المُقبل الموافق 8 أغسطس في تمام السادسة مساءً، فيما سيقام النهائي في يوم الجمعة في السابعة مساءً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى