موعد مشاركة رونالدو ولابورت في تدريبات النصر

كريستيانو رونالدو – النصر – دوري روشن

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، عن موعد انتظام الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو والإسباني إيمريك لابورت، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، في التدريبات الجماعية للفريق.

رونالدو ينتظم في تدريبات النصر السبت

ومن المُقرر أن ينتظم رونالدو، غدًا السبت، في معسكر النصر بماربيا الإسبانية للمرة الأولى منذ تدشين العالمي تحضيرات الموسم الجديد، وذلك قبل مواجهة غرناطة الإسباني المُقرر لها يوم 4 أغسطس الجاري.

وسيلتحق لابورت بتدريبات النصر يوم الثلاثاء المقبل، وذلك قبل خوض المباراة الودية الأخيرة ضد ألميريا الإسباني في ختام المعسكر، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم.

وكان الثنائي رونالدو ولابورت، غابا عن معسكر النصر الخارجي في البرتغال، لارتباطاتهما مع منتخبي بلديهما في بطولة أمم أوروبا “يورو 2024″، وحصولهما على إجازة عقب ذلك.

الجدير بالذكر أن بعثة النصر بقيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني، ستعود مباشرة إلى أبها، عقب ودية ألميريا، من أجل مواجهة التعاون في نصف نهائي كأس السوبر، 14 من الشهر الجاري، دون المرور على الرياض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى