ماكتوميناي يتلقى عرضاً جديداً لمُغادرة مانشستر يونايتد ‏

وبحسب تقرير نشرته شبكة سكاي سبورت البريطانية فإن نادي فولهام قدم عرضاً جديداً مُحسناً بقيمة 20 مليون باوند من أجل ضم ماكتوميناي.

وذكر التقرير أن عرض فولهام يقل عن المطلوب مالياً من مانشستر يونايتد، ولكن ذلك لن يُغلق الباب أمام التفاوض بين الأطراف المعنية بهدف إتمام الصفقة في حدود 25 مليون باوند.

وأشارت الشبكة البريطانية إلى أن المُدرب الهولندي للشياطين الحُمر إيريك تين هاج ليس مُتمسكاً بخيار بيع ماكتوميناي الذي يراه قادراً على تقديم الإضافة في وسط الملعب.

ولكن إدارة اليونايتد من جانبها تحتاج لإتمام صفقات بيع من أجل توفير الموارد المالية اللازمة من أجل إبرام صفقات جديدة، وبهدف مُوازنة السجلات أيضاً.

يُذكر أن العرض الأول الذي تقدم به فولهام كان في حدود 17 مليون باوند ورفضته الإدارة، ولكن مشاعر الثقة تتزايد بشأن قدرة الإدارة في الناديين على الوصول لاتفاقٍ مُشترك.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد رفض الموسم الماضي عرضاً بقيمة 30 مليون باوند من ويست هام من أجل الحصول على توقيع ماكتوميناي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى