أتلتيكو مدريد مهتم جديًا بالتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

سبورت 360 -ارتبط جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي بالانتقال بعيدًا عن ملعب الاتحاد هذا الصيف، حيث يُعتبر أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان الفريقين الأكثر ارتباطًا بضم بطل كأس العالم 2022.

وقال ألفاريز بأنه سيفكر في مستقبله بعد أن يُنهي واجبه الدولي في الأولمبياد مع الأرجنتين، وكما ورد فإن باريس يزيد من اهتمامه بضم مهاجم ريفيربليت السابق.

ومع ذلك، فإن المعلومات القادمة من الأرجنتين تُشير إلى أن ألفاريز أقرب لللانتقال إلى أتلتيكو مدريد، حيث يحرص الروخي بلانكوس على استقدام بديل طول الأمد لأنتوان جريزمان.

جوليان ألفاريز يُفضل أتلتيكو على باريس

وتقول شبكة ESPN بأن ألفاريز وافق على الشروط الشخصية مع أتلتيكو، حيث يُفضل عرضهم على العرض الأكثر ربحية القادم من باريس لأنه يرغب بالعمل مع دييجو سيميوني.

ولا تزال التقارير في إسبانيا هادئة بشأن هذا الانتقال، لكن سيزار لويس ميرلو أوضح أيضًا أنه كانت هناك محادثات متعددة مع سيميوني حول الانتقال، وسيعرض عليه أتلتيكو ​​صفقة لمدة خمس سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى