رئيس الاتحاد يوضح المسئول عن اختيار صفقات الفريق

لؤي مشعبي – نادي الاتحاد السعودي

سبورت 360- كشف لؤي مشعبي رئيس نادي الاتحاد السعودي، عن المسئول عن إبرام صفقات الفريق الكروي الأول، ومن صاحب القرار الرئيس التنفيذي والمدير الرياضي، أم رئيس النادي.

رئيس الاتحاد: اختيار الأسماء من اللجنة الفنية

وكتب مشعبي عبر حسابه على منصة “إكس”: “القرار تشاركي.. اختيار الأسماء من اللجنة الفنية والتي لا تضم أي من أعضاء مجلس الإدارة، لكن الموافقة على العقود والميزانيات والدفعات يتطلب موافقة مجلس الإدارة، وقد رفضنا عقود لاعبين أو طلبنا تعديلات”.

وأضاف: “المعسكر رائع بكل ما تحمل الكلمة من معنى وإن كانت شهادتي مجروحة، المعدل اللياقي مرتفع، الكتل العضلية مرتفعة، روح الفريق الواحد موجودة الحمدلله، الملاحظ أن الأغلبية في الفريق خجولة”.

وتابع حديثه: “لذا خطواتنا القادمة ستنظر للشخصية القيادية بالإضافة للقدرة الفنية، أولها الحارس، لم يوقع بعد، لكن خرش المعسكر من قبل ما ينضم للفريق، فريق التأهيل البدني تغير، الفريق الطبي تم تعزيزه، ولكن هذا الملف لم يغلق وهناك من يعمل عليه”.

وواصل: “أقرأ كلام الجمهور وأعرف أنه نابع من محبة بل عشق، لكن يؤلمني الهجوم المكرر على منسوبي نادي الاتحاد، كل ما هاجم الجمهور موظف كلّمته أشد من أزره، نحن فريق واحد وأسرة واحدة وثقتي في المجموعة لا حدود لها”.

واختتم: “معجب بالفريق الفني، لدي اجتماع يومي معهم، لديهم خطة أ وخطة ب حسب الميزانيات المتوفرة، في كل الحالات سنبني فريق يقاتل ويكسب وينافس، أنا وأنت نذكر الروح الإتحادية وكم بطولة حسمت، الدوري صعب جداً، التنافس شرس، الكثير ما زال يسبقنا، لن نركن”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى