خاص.. طرد ثنائي الاتحاد من المعسكر بعد أحداث ودية فارينزي

تدريبات الاتحاد

سعودي 360 – قرر مسؤولو نادي الاتحاد، فرض عقوبة تأديبية تجاه طلال حاجي وفرحة الشمراني ثنائي الفريق الأول لكرة القدم لما بدر منهما خلال أحداث ودية فارينزي البرتغالي الماضية.

معاقبة حاجي والشمراني بسبب أحداث ودية الاتحاد وفارينزي

خسر فريق الاتحاد، أمام فارينزي بنتيجة (3-1) مساء الأربعاء، في مباراة لم تُكتمل أحداثها بعد حدوث اشتباكات عنيفة بين لاعبي الفريقين داخل أرضية الملعب.

واعتدى فرحة الشمراني، على اثنين من لاعبي فارينزي بينما ظهر طلال حاجي متعصباً على دكة البدلاء، ودخل حسن كادش مدافع الاتحاد في مشادة مع جماهير الفريق البرتغالي.

وحسب مصادر “سعودي 360” فإن الجهاز الفني والإداري في نادي الاتحاد قرر معاقبة الثنائي طلال حاجي وفرحة الشمراني بإلزامهما بأداء تدريبات انفرادية داخل النادي.

وتقرر استبعاد الثنائي حاجي وفرحة الشمراني من تدريبات الفريق الأول في معسكره الإعدادي بدولة البرتغال، حتى اتخاذ القرار النهائي من المدرب والإدارة بشأن تصرفاتهما في ودية فارينزي.

ويواصل فريق الاتحاد، تدريباته اليوم الجمعة، تحت قيادة المدرب الفرنسي لوران بلان في المعسكر الحالي المقام بدولة البرتغال استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الجديد من دوري روشن السعودي، في أغسطس الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى