الأهلي يوضح حقيقة عروض رحيل محمد الشناوي

محمد الشناوي- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 –  كشف مسئولو النادي الأهلي، عن حقيقة العروض التي وصلت لمحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، من الفرق الخليجية وتحديدا السعودية، خلال الفترة الأخيرة.

الأهلي ينفي وصول عروض سعودية لمحمد الشناوي

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم السابع”، فإن إدارة النادي الأهلي، تنفي وصول أي عروض سعودية أو خليجية من محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الجريدة إلى أن، إدارة النادي الأهلي، ترغب في استمرار محمد الشناوي الذي ينتهي في يونيو المقبل، لأنه حارس كبير ذو خبرات كبيرة وقائد رائع ومؤثر في غرفة ملابس الفريق، مضيفة أنه سيتم مناقشة أي عروض تصل للحارس حال وصلت في الفترة القادمة.

وشددت الجريدة على أن، محمد الشناوي لم يتلقٍ أي عروض رسمية سواء من أندية الدوري السعودي أو دوريات أخرى، لكن حال وصول عروض رسمية سيتم دراستها واتخاذ القرار المناسب للنادي والحارس.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن نادي الوحدة السعودي، يرغب في ضم محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى