تطور جديد بشأن تعاقد الاتحاد مع رايكوفيتش

بريدراج رايكوفيتش،-حارس مرمى ريال مايوركا

سبورت 360 – اقترب نادي الاتحاد السعودي، من التعاقد مع الصربي بريدراج رايكوفيتش، حارس مرمى ريال مايوركا الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رايكوفيتش ينتظم في معسكر الاتحاد.. بداية الأسبوع المقبل 

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن المفاوضات لازالت جارية بين الاتحاد ونظيره ريال مايوركا من أجل حسم صفقة الصربي  بريدراج رايكوفيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الجريدة إلى أن  بريدراج رايكوفيتش، قد يصل معسكر نادي الاتحاد المقام في البرتغال، بداية الأسبوع المقبل، حال الاتفاق الرسمي بين الناديين.

ووجه نادي الاتحاد السعودي، أنظاره نحو التعاقد مع الصربي بريدراج رايكوفيتش، حارس مرمى ريال مايوركا، بعد صعوبة التعاقد مع أحد الثلاثي أليسون بيكر، حارس ليفربول وإيدرسون، حارس مانشستر سيتي ويان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد لعدة أسباب مختلفة.

يذكر أن، نادي الاتحاد السعودي، تعاقد مع الثلاثي معاذ فقيهي وصالح الشهري والفرنسي موسى ديابي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى