المقاولون العرب يتحدى سيراميكا كليوباترا في دوري نايل

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس مواجهة قوية ضد نظيره سيراميكا كليوباترا في إطار مباريات الجولة الـ 32 في بطولة دوري نايل.

يتسلح الذئاب في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد المقاولون العرب بالأرض والجمهور في مواجهة سيراميكا كليوباترا والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليهم.

المقاولون العرب في مهمة صعبة ضد سيراميكا كليوباترا 

يدخل المقاولون العرب مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق فوز جديد في الدوري وخطف الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط في الدوري.

المقاولون العرب في آخر ظهور له حقق فوزًا مهمًا على الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 19 في بطولة دوري نايل في الوقت الذي خسر فيه سيراميكا كليوباترا أمام النادي الأهلي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد.

المقاولون العرب يتواجد حاليًا في المركز الـ 17 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعد خوض 30 مباراة حيث حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 9 وتعرض لـ 16 هزيمة. 

مهمة المقاولون العرب لن تكون سهلة في مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا الذي يطمح بدوره في العودة لمسيرة الانتصارات من أجل مصالحة جماهيره عقب الخسارة الأخيرة التي تعرض لها أمام الأهلي.
  
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى