الأهلي يساعد عمرو السولية على الانتقال إلى الدوري الليبي

عمرو السولية- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – فتح مسئولو النادي الأهلي، الباب أمام رحيل عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، نحو فريق السويحلي الليبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يفتح الباب أمام رحيل السولية نحو السويحلي

وبحسب ما نشرته عدة تقارير صحفية، فإن إدارة النادي الأهلي، لا تمانع في رحيل عمرو السولية نحو السويحلي الليبي، بعد تلقي اللاعب عرضا ماليًا مغريًا خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن إدارة النادي الأهلي تنتظر قرار عمرو السولية النهائي بخصوص الرحيل أو تفعيل تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، بعد الاتفاق على بقائه وتمديد عقده في الأسابيع الماضية بعقد لمدة موسمين.

وشددت التقارير الصحفية، على أن إدارة النادي الأهلي، رحبت بعدم تفعيل عقد عمرو السولية، حال أراد اللاعب ذلك من أجل الانتقال لصفوف السويحلي الليبي، بسبب العرض المالي الكبير، بجانب رغبته في تأمين مستقبله، لأنه الخطوة المقبلة تعتبر الأخيرة في مشواره الكروي.

يذكر أن، عمرو السولية يغيب عن مباريات النادي الأهلي الأخيرة، بسبب إصابته بتمزق في عضلة السمانة.

يشار إلى أن، السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، لا يمانع في رحيل عمرو السولية، هذا الصيف، بسبب وجود بدلاء جيدة بمركزه داخل الشياطين الحمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى