سبب الخلاف بين بيرسي تاو كولر في الأهلي

سبورت 360 – دخل السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، في خلاف شديد مؤخرا مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، بسبب عدم تنفيذ الأخير لتعليمات الأول خلال الحصص التدريبية والمباريات.

كولر يطالب برحيل بيرسي تاو

وبحسب ما نشرته جريدة “المصري اليوم”، فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، أخبر بيرسي تاو، بعدم عودته للمشاركة مع الفريق إلا في حالة التزامه التام بتعليمات الجهاز الفني والتدرب بجدية دوني أي تذمر أو غضب.

وأوضحت أن، العلاقة بين بيرسي تاو ومارسيل كولر، متوترة بشكل كبيرة خلال الفترة الأخيرة، بسبب غضب اللاعب من قلة المشاركة، بينما المدرب يعتقد بأن الجنوب أفريقي لا يتدرب بجدية ولا ينفذ تعليماته الفنية.

وشددت الجريدة على أن، السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، طلب من الإدارة بيع الجنوب أفريقي بيرسي تاو في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب عدم التزام اللاعب بتعليماته ولن يقبل باستمرار هذا الوضع، خلال الموسم المقبل.

وأنهت الجريدة تقريرها، بأن إدارة النادي الأهلي، أبلغت السويسري مارسيل كولر، بعدم وجود عروض جدية لبيرسي تاو، مضيفة أن المدرب أكد للإدارة أن بقاء الجنوب أفريقي لا يعني بالضرورة مشاركته طالما لا ينفذ تعليماته.

يذكر أن، عقد الجنوب أفريقي بيرسي تاو ينتهي مع النادي الأهلي في 30 يونيو من عام 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى