خطوة تفصل الاتحاد عن إعلان التعاقد مع رايكوفيتش

لوران بلان- مدرب نادي الاتحاد السعودي

سبورت 360- تفصل إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة لؤي مشعبي، خطوة عن إعلان التعاقد مع الصربي بريدراغ رايكوفيتش حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي ريال مايوركا الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

رايكوفيتش يخضع للفحص الطبي خلال ساعات

وأكد فابرزيو رومانو المختص بأخبار سوق الانتقالات، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن نادي الاتحاد، توصل لاتفاق خلال الساعات القليلة الماضية، مع إدارة نادي ريال مايوركا، من أجل الحصول على خدمات رايكوفيتش بداية من الموسم المقبل.

وأشار رومانو مساء اليوم الأربعاء، إلى أنه خلال الساعات القليلة القادمة، سيخضع الحارس للكشف الطبي للانتقال إلى الاتحاد.

وترغب إدارة نادي الاتحاد السعودي، التعاقد مع حارس أجنبي، بناء على طلب المدرب لوران بلان، لتعزيز مركز حراسة المرمى النمور في الموسم المُقبل، وذلك بعد رحيل البرازيلي مارسيلو جروهي وعبدالله المعيوف.

الجدير بالذكر أن الاتحاد نجح في التعاقد مع 4 لاعبين حتى الآن وهم، حسام عوار من نادي روما الإيطالي، بالإضافة إلى موسي ديابي من نادي أستون فيلا، وصالح الشهري في صفقة انتقال حر، ومعاذ فقيهي من الهلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى