الهلال يفوز على الدحيل القطري بثنائية وديًا

مباراة الهلال والدحيل

سبورت 360- انتصر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على نظيره الدحيل القطري، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على هامش معسكر كلا الفريقين في النمسا.

أهداف مباراة الهلال والدحيل

ودخل البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، المباراة بتشكيل يضم كل من، محمد العويس، حمد اليامي – خاليدو كوليبالي – علي البليهي – ياسر الشهراني، روبن نيفيز – مصعب الجوير – عبد الزيد، عبدالله رديف – عبدالله الحمدان – محمد القحطاني.

وتفوق فريق الهلال خلال الشوط الأول أمام الدحيل، وسجل هدفين، الأول عن طريق اللاعب مصعب الجوير بتسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء، خدت الحارس، في الدقيقة 6 من عمر المباراة.

وأضاف محمد القحطاني هدف الهلال الثاني في الدقيقة الثالثة من عمر الوقت بدلا من الضائع من زمن الشوط الأول، بعدما استلم تمريرة عرضية من عبدالله الحمدان ثم سدد في الشباك؟

وجاء هدف الدحيل الوحيد في الدقيقة 52 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب ميشيل أولونجا، في كرة اصطدم فيها ثنائي دفاع الهلال مع الحارس محمد العويس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى