الأهلي يستقر على ضم بديل ماكسيمان قبل السوبر

سانت ماكسيمان- النادي الأهلي- الدوري السعودي

سبورت 360- استقرت إدارة النادي الأهلي السعودي، برئاسة الدكتور خالد العيسى، علىى بديل الفرنسي ألان سان ماكسيمان لاعب الفريق الكروي الأول، والمُعار إلى نادي فناربخشة التركي.

الأهلي يريد ضم لاعب شاب

وتسعى إدارة نادي الأهلي، إلى التعاقد مع لاعب أجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتعويض رحيل ماكسيمان الذي تمت إعارته إلى فناربخشة حتى نهاية الموسم المُقبل.

وأوضح وليد سعيد الصحفي بجريدة عكاظ، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الأربعاء، أن اللجنة الفنية بالنادي الأهلي تسعى للتعاقد مع بديل سانت ماكسيمان.

وأشار إلى أن اللجنة الفنية بالنادي الجداوي، تريد التعاقد مع لاعب شاب من مواليد 2003 قبل خوض المباراة الهامة والمرتقبة ضد فريق الهلال في بطولة كأس السوبر السعودي.

وأكد أن الجهاز الطبي في النادي الأهلي يسابق الوقت لإكمال جاهزية مهاجم الفريق فراس البريكان، قبل لقاء السوبر.

ويحين موعد مباراة الهلال ضد الأهلي، يوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى