رئيس ليفربول التنفيذي: رحيل كلوب فرصة لكي نبدأ من جديد

سبورت 360 – قال بيلي هوجان الرئيس التنفيذي لنادي ليفربول بأن النادي سيخضع لفترة “إعادة ضبط” بعد رحيل الألماني يورجين كلوب عن أنفيلد.

وغادر الألماني ميرسيسايد بعد تسع سنوات، وتم استبدال كلوب منذ ذلك الحين بالهولندي آرني سلوتي الذي قدم من نادي فيينورد الهولندي.

وسعت مجموعة فينواي سبورتس، التي تملك نادي ليفربول إلى إعادة تشكيل هيكل مجلس الإدارة، مع عودة مايكل إدوادز وجوليان وارد إلى النادي كمديرين تنفيذيين لكرة القدم، وكان ريتشاردو هوجر هو مدير كرة القدم الجديد بعد وصوله من بورنموث بينما بيدرو ماركيز هو مدير المنطقة التقنية.

بيلي هوجان: يمكننا إعادة ضبط مشروع ليفربول مع سلوت

وفي حديثه قال الرئيس التنفيذي هوجان: “رحيل كرة فرصة لإعادة ضبط وإعادة البدء من جديد، وربما للنظر في كيفية سير الأمور في المستقبل”.

واستطرد: “كان رحيل يورجين كلوب عن ليفربول قرارًا زلزاليًا ولكن من الواضح بأنه القرار الصحيح له ولأسرته وبالتالي القرار الصحيح للنادي، لقد منحنا توقيت إعلانه الرحيل -استباقيًا- الفرصة لبدء العملية من جديد بشكلٍ مناسب”.

ويقوم ليفربول حاليًا بجولة ما قبل الموسم في الولايات المتحدة، حيث سيواجه آرسنال في فيلادلفيا قبل مواجهة مانشستر يونايتد وديًا أيضًا في ساوث كارولينا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى