الأهلي ينافس الزمالك على ضم ظهير مودرن سبورت

الأهلي والزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – يرغب مسئولو النادي الأهلي، في التعاقد مع الكاميروني جوناثان نجويم، ظهير أيسر مودرن سبورت، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ضياع صفقة ضم المغربي يحيى عطية الله، لاعب سوتشي الروسي.

الأهلي يصارع الزمالك على ضم جوناثان نجويم

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن يوجد مقترحا داخل النادي الأهلي، بالتعاقد مع الكاميروني جوناثان نجويم، ظهير أيسر مودرن سبورت، بعد فشل ضم المغربي يحيى عطية الله، لاعب سوتشي الروسي، بسبب مغالاة ناديه في طلباته المالية.

وأشارت الجريدة إلى أن، إدارة النادي الأهلي، لم تقدم أي عرض رسمي لنظيرتها في مودرن سبورت من أجل التعاقد مع جوناثان نجويم، مضيفة أن إدارة مودرن سبورت لا تمانع في بيع صاحب الـ 33 عاما سواء عن طريق البيع النهائي أو على سبيل الإعارة.

وشددت الجريدة على أن، جوناثان نجويم ضمن أولويات نادي الزمالك لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق، بناء على طلب البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الأبيض، ما يعني صراع محتمل بين الزمالك والأهلي على ضم الظهير الكاميروني في الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى