اسم مفاجئ مُرشح للبيع في برشلونة

سبورت 360 – قد يفقد برشلونة الأمل في التعاقد مع نيكو ويليامز هذا الصيف، ولكنه قد يستهدف ضم داني أولمو، ولكن لوصول اللاعبين ستكون المبيعات ضرورية أيضًا خلال الأسابيع المقبلة.

وسقطت العديد من الأسماء من قائمة اللاعبين المرشحين للبيع، فرونالدو أراوخو وأنسو وفاتي وفرانكي دي يونج جميعهم مصابين، بينما رافينيا غير مستعد للمغادرة.

وأدى ذلك للنظر إلى أسماء أخرى، والآن تم إنشاء قائمة جديدة من لاعبين قد يكونا مرشحين للبيع من قبل القسم الرياضي في النادي.

برشلونة يدرس بيع جوندوجان

ووفقًا لـ Tot Costa، ​​فإن إلكاي جوندوجان وفيران توريس هما المرشحان الرئيسيان للتحرك هذا الصيف، فكلا اللاعبين قد لا يكونا أساسيين في الموسم الجديد.

وربما يكون وجود اسم فيران توريس أمرًا طبيعيًا نظرًا لوجود العديد من اللاعبين في الخط الامامي، ولكن وجود جوندوجان يُعد بمثابة مفاجأة، بالنظر إلى كونه قائدًا، وعلاوة على ذلك لن يؤدي بيعه للحصول على رسوم انتقال كبيرة، إلا إذا وصل له عرضًا من الدوري السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى