هتان باهبري يعلن رحيله عن الشباب رسميًا

هتان باهبري – الشباب – الدوري السعودي

سبورت 360- أعلن هتان باهبري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، رحيله عن الليوث، وذلك قبل انطلاق الموسم الرياضي المُقبل.

رحيل هتان باهبري عن الشباب

ورد باهبري على تساؤل أحد الجماهير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “سناب شات” بشأن غيابه عن معسكر الشباب المُقام حاليًا في إسبانيا، استعداداً لمنافسات موسم 2024-2025.

وأكد نجم الشباب رحيله عن صفوف الفريق، رد على تساؤل المشجع قائلا: “لأني ما حكمل معاهم”، في ظل نهاية عقده تزامنًا مع نهاية الموسم الماضي.

وارتبط هتان باهبري، بالعديد من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ أفادت تقارير صحفية بوجود مفاوضات من جانب نادي القادسية الصاع حديثًا لدوري روشن السعودي لمضه، بالإضافة إلى وجود عرض من نادي الاتفاق.

جدير بالذكر أن هتان باهبري قد انضم إلى صفوف الشباب في أغسطس 2021، بعقد لمدة 3 أعوام، بعد شراء المدة المتبقية من الهلال، وبدأ مسيرته مع نادي الاتحاد، وبعد ذلك لعب لناديي الخليج والهلال، وأخيراً الشباب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version