الهلال يطلب حكام أجانب لإدارة مباراة الأهلي في كأس السوبر

مباراة الهلال والأهلي

سبورت 360- توجهت إدارة نادي الهلال السعودي، بطلب هام إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن مباراة الفريق الكروي الأول ضد أهلي جدة، في بطولة كأس السوبر السعودي.

موعد مباراة الهلال والأهلي في السوبر

ويحين موعد مباراة الهلال ضد الأهلي، يوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وطلبت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، تعيين طاقم حكام أجانب لإدارة مباراتي الفريق في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وكذلك النهائي حال التأهل.

ورفعت إدارة نادي الهلال طلبها بتكليف حكام أجانب لبطولة السوبر في اللحظات الأخيرة، قبل انتهاء الفترة المحددة لتقديم الطلبات، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الثلاثاء.

وأوضحت أن الاتحاد السعودي، لم يتلق اأي طلب من أندية الأهلي والنصر والتعاون من أجل تكليف حكام أجانب،  في بطولة السوبر التي ستقام في مدينة أبها خلال الفترة من 13 إلى 17 أغسطس المقبل.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة اشترط التقدم بطلب استقطاب حكام أجانب قبل 14 يومًا من موعد المباراة، علما بأن تكلفة أربعة حكام، تبلغ 175 ألف ريال، فيما تصل قيمة الطاقم المكوَّن من خمسة حكام إلى 219 ألفًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى