الاتحاد يرفض مطالب البيشي وتجبره على الانفراداية

عبد العزيز البيشي- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360- رفضت إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة لؤي مشعبي، مطالب عبدالعزيز البيشي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بشأن الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

البيشي يطلب مخالصة مالية

ويرغب البيشي في إجراء مخالصة مالية مع نادي الاتحاد، من أجل الرحيل، كما رفض العروض التي وصلت بشأن الانتقال على سبيل الإعارة في الموسم المُقبل.

وأوضح الإعلامي تركي أبو عيشة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن إدارة نادي الاتحاد رفضت مطالب اللاعب عبدالعزيز البيشي بإجراء مخالصة مالية.

وأشار إلى أن عقد البيشي البيشي ينتهي في 2026 حيث ستكلف المخالصة 10 ملايين ريال سعودي، موضحًا أن الإدارة حثت اللاعب بضرورة النظر للعروض الإعارة المقدمة له.

وأكد الناقد الرياضي مساء اليوم الثلاثاء، أن البيشي يجري تمارين انفرادية بمقر النادي بعد استبعاده من معسكر الاتحاد الخارجي المقام حاليًا في البرتغال، بعد نهاية المرحلة الأولى في إسبانيا.

وكان عبد العزيز البيشي انضم لصفوف نادي ضمك في يوليو الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المنصرم، وخاض 16 مباراة دون أن يسجل أي هدف واكتفى بصناعة هدف وحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى