الاتحاد يتفق مع مايوركا على ضم رايكوفيتش ويؤجل إعلان الصفقة

لوران بلان- مدرب نادي الاتحاد السعودي

سبورت 360- نجحت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة فلؤي مشعبي، في التوصل إلى اتفاق مع نظيرتها بنادي ريال مايوركا الإسباني، على التعاقد مع الصربي بريدراغ رايكوفيتش حارس مرمى الفريق الكروي الأول.

الاتحاد يحاول ضم حارس كبير

واستقرت إدارة نادي الاتحاد، على تأخير الإعلان عن ضم رايكوفيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب رغبتها في البحث عن حارس أفضل، حسبما ذكر الإعلامي تركي أبو عيشة.

وأكد الناقد الرياضي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الثلاثاء أن الصربي رايكوفيتش ن الخيارات البديلة الجاهزة منذ فترة لنادي الاتحاد تم الاتفاق معه ومع ناديه وطُلب منه الانتظار.

وأشار إلى أن الإدارة الرياضية مازالت تطمح لاستقطاب اسم كبير وفي مقدمتهم السلوفيني أوبلاك حارس مرمى نادي أتليتكو مدريد الإسباني، حيث المحادثات مازالت جاري ولن تتوقف حتى الآن.

وترغب إدارة نادي الاتحاد السعودي، التعاقد مع حارس أجنبي، لتعزيز مركز حراسة المرمى النمور في الموسم المُقبل، وذلك بعد رحيل البرازيلي مارسيلو جروهي وعبدالله المعيوف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version