السعودية تعلن إنهاء إجراءات ملف استضافة كأس العالم 2034

الأمير محمد بن سلمان – ولي العهد السعودي

سعودي 360 – أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، استكمال إجراءات ملف استضافة كأس العالم 2034 والذي سيتم تسليمه إلى “فيفا”، اليوم الأحد.

اليوم.. فيفا يتسلم ملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2034

يتسلم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم، ملف السعودية المقدم لاستضافة كأس العالم 2034 وذلك في العاصمة الفرنسية باريس من الوفد الرسمي برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز، وزير الرياضة، وياسر المسحل رئيس اتحاد الكرة السعودي.

وبارك الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، ملف ترشح المملكة لاستضافة مونديال 2034 بعد استكمال جميع التفاصيل والاشتراطات للملف استعداداً لتسليمه لـ “فيفا”.

وقال الفيصل وزير الرياضة في تصريحات صحفية، اليوم: “نعتزم بهذا الترشح استضافة النسخة الاستثنائية التي تجمع 48 منتخباً لأول مرة في تاريخ البطولة في دولة واحدة”.

وواصل: “الإشراف المباشر من ولي العهد، على ملف ترشح المملكة لاستضافة هذا الحدث الكروي الكبير، يجسد حرصه على المضي قدماً نحو صناعة مستقبل الرياضة في المملكة وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى