الاتحاد يكثف مفاوضاته مع حارسين.. أحدهما أعطى موافقته

جهاز الاتحاد

سعودي 360 – يتطلع نادي الاتحاد، لحسم ملف تدعيم مركز حراسة المرمى في أقرب وقت، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من بطولة دوري روشن السعودي.

الاتحاد يفاوض كوستا ورايكوفيتش

يكثف مسؤولو نادي الاتحاد، مفاوضاتهم مع حراس مرمى أجانب في الوقت الحالي من أجل التعاقد مع حارس جديد بديلاً للبرازيلي مارسيلو جروهي الذي رحل بعد انتهاء عقده.

وحاول نادي الاتحاد، استقطاب البرازيلي إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي، ولكن المفاوضات وصلت لطريق مسدود بسبب خلاف حول المقابل المادي للصفقة.

وأشار الصحفي الرياضي رودي جاليت عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”، إلى أن صندوق الاستثمارات السعودي لا يزال يبحث عن حارس مرمى جديد لينضم إلى تشكيلة الاتحاد، هذا الصيف.

وأوضح جاليت أن نادي الاتحاد تواصل مع حارسين مؤخراً، وهما؛ البرتغالي ديوجو كوستا والصربي بريدراغ رايكوفيتش.

وقال جاليت: “بالإضافة إلى ديوجو كوستا، فأن آخر حارس تواصل الاتحاد معه هو رايكوفيتش والذي أبدى رغبته في الانضمام للنادي السعودي”.

يذكر أن رايكوفيتش يرتبط بعقدٍ حالي مع ريال مايوركا الإسباني حتى يونيو 2026، وسبق له اللعب لناديي ستاد ريمس الفرنسي وريد ستار الصربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى