جوارديولا يتغنى بموهوب برشلونة..إشادة رفيعة المستوى

وقال جوارديولا، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”في كل مرة يأتي فيها رودري من التوقف الدولي أوجه له سؤالاً عن يامال، وحينها يُخبرني بأمورٍ رائعة”.

وتابع :”إذا كان بمقدورك أن تلعب مع برشلونة في هذا السن بشكلٍ مُنتظم ومن بعد ذلك تنال شرف اللعب للمُنتخب الوطني فإن ذلك يعني أنك لاعب مُميز”.

وأضاف أيقونة برشلونة :”إذا كان تشافي قد منحه فرصة افتتاح مسيرته مع الفريق الأول فإن ذلك لأنه رأى فيه شيئاً مُختلفاً عن البقية”.

وأكمل :”التوقعات عالية جداً، وسيُعاني يامال من انخفاض في المستوى، ولكن عليكَ أن تتحلى بالهدوء، إمكانياته رائعة، ويلعب بصورةٍ رائعة”.

وأكمل جوارديولا الإشادة بجيل ناشئي برشلونة بالكامل، وقال :”خريجو لاماسيا؟ هم جوهرة التاج، أكاديمية الناشئين لا تخذلك أبداً”.

وتابع :”لاعبو أكاديمية الناشئين عليهم أن يلعبوا الدور الذي يستحقونه في التدريبات ويكون القرار بيد فليك”.

وأردف قائلاً :”لا أعرف ماذا حصل أبناء هذا الجيل في برشلونة من أبائهم، هم لا يحتاجون الدعم، هم يملكون قدرة الاعتناء بأنفسهم”.

وأكمل جوارديولا :”هذا الجيل المُكون من كوبارسي ولامين يامال وجافي وبيدري وبالدي في كل مرة يحصلون على فرصة المُشاركة فإنهم يلعبون دورهم بكفاءة”.

وانتقل جوارديولا للحديث عن تأثير النادي الكتالوني على مسيرته قائلاً :”لم أكن لأكون هُنا بدون برشلونة، سأظل مُمتناً دائماً لما منحني إياه النادي سواء فيما يتعلق بتطوري كإنسانٍ أو كلاعبٍ أو كمُدربٍ”.

وتابع :”أتمنى التوفيق لبرشلونة، فليك شخص استثنائي، وعاش عاماً استثنائياً مع بايرن ميونخ، الأمر يتعلق بمنحه ما لا يملكه المُدربون وهو الوقت”.

وجاء حديث جوارديولا قبيل مُباراة فريقه مانشستر سيتي ضد برشلونة في الجولة التحضيرية للموسم الجديد,

شاهد أيضًا:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى