الكشف عن ملاعب أول جولتين في دوري روشن السعودي 2024/25

تبدأ مباريات الجولة الأولى بمباراة بين التعاون والفيحاء على ملعب الفريق السكري ببريدة، ويلتقي الوحدة بنظيره الرياض على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة بينما يواجه النصر ضيفه الرائد بملعب الأول بارك.

وتستمر منافسات الجولة الافتتاحية، بمواجهة بين ضمك والخليج على ملعب الأول بخميس مشيط، تليها مباراة الأهلي أمام العروبة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ويفتتح القادسية مبارياته أمام الفتح على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.

وتختتم الجولة الافتتاحية بـ3 مباريات حيث يستضيف الخلود الصاعد حديثاً نظيره الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ويلعب الهلال حامل اللقب خارج أرضه مع الأخدود في مدينة الأمير هذلول الرياضية بنجران، أما الشباب والاتفاق يلتقيان بملعب الفريق العاصمي.

مباريات الجولة الثانية

تُفتتح الجولة الثانية بمواجهة بين الفتح والأهلي على ملعب الأول بالأحساء، بينما يستضيف الرائد نظيره القادسية على ملعبه ببريدة ويواجه الفيحاء النصر بملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

ويستقبل الاتفاق ضيفه الأخدود بالدمام، ويلعب الهلال أمام ضمك في مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية ويستضيف الوحدة منافسه العروبة بملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

وتختتم مواجهات الجولة الثانية بمواجهة الرياض والخلود على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية والخليج مع ضيفه الشباب بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام فيما يلتقي الاتحاد بنظيره التعاون في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version