موقف العمار من المشاركة في مباراة الأهلي والهلال بالسوبر

عبدالله العمار – نادي الأهلي السعودي

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، عن موقف عبد الله العمار، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، من المشاركة في مباراة الهلال، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر السعودي.

العمار يشارك ضد الهلال بالقناع

وكان العمار خضع لعملية جراحية في الأنف قبل بداية معسكر الأهلي الجاري حاليًا في النمسا، تحضيرًا للموسم الرياضي المُقبل، ويشارك في التدريبات مرتديًا قناع الوجه بتوصية من الطبيب المعالج حتى لا تتفاقم إصابته.

ويستمر العمار في ارتداء قناع على الوجه خلال فترة الإعداد، وحتى نهاية مشاركة فريقه في بطولة كأس السوبر السعودي، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الأحد.

ولن تعيق العملية الجراحية التي أجراها العمار عن المشاركة في مباريات الأهلي المقبلة، لكنه سيرتدي القناع، بعد اعتمد عليه الألماني ماتياس يايسله المدير الفني، في المباريات الودية.

ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلي مباراتين تجريبيتين، أحدهما أمام الرياض نهاية يوليو الجاري والثانية في بداية أغسطس، قبل العودة إلى جدة لاستكمال تحضيراته للموسم الرياضي الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى