أولى تصريحات وزير الرياضة بعد إعلان تصاميم استاد الملك سلمان

عبدالعزيز بن تركي الفيصل – وزير الرياضة السعودي

سعودي 360 –  وجه عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رسالة للجمهور السعودي بعد إعلان تصاميم استاد الملك سلمان الذي سيكون مقراً رئيسياً للمنتخب السعودي.

الفيصل: نعيش لحظة تاريخية بالإعلان عن تصاميم استاد الملك سلمان

قال الفيصل في تصريحاته، اليوم الأحد: “خالص الشكر لمولاي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي العهد –حفظهما الله”.

وتابع الفيصل قائلاً: “لحظة تاريخية نعيشها بفخر كبير بالإعلان عن تصاميم استاد الملك سلمان ومرافقه المتعددة، أحد أكبر الملاعب الرياضية العالمية، والذي سيكون أيقونة معمارية، ومركزاً لاستضافة أكبر الفعاليات الرياضية العالمية”.

وأضاف: “استاد الملك سلمان، يحمل اسم خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-  الأمر الذي سيمنحه مكانة خاصة في قلوب كل الرياضيين، عطفاً على ما يزخر به الاستاد من مميزات ومرافق، صممت وفق أعلى المواصفات الهندسية المستلهمة من العمران المحلي”.

واصل: “وهو ما سيجعل منه تحفة معمارية فريدة، ومركزاً عالمياً لاستضافة أهم وأكبر الأحداث الرياضية، علاوة على كونه أحد أكبر الملاعب الرياضية التي ستجذب مختلف المناسبات المحلية والدولية نحوه، ليكون مركزاً هاماً بين ملاعب العالم المتطورة والحديثة”.

ويقع الاستاد الجديد، شمال الرياض على طريق الملك سلمان بجوار حديقة الملك عبدالعزيز، ويمتاز بتواجده ضمن المواقع الحيوية في المدينة مثل مطار الملك خالد الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى