قرار هام من كاسترو قبل مباراة النصر ضد بورتو

لويس كاسترو- مدرب نادي النصر السعودي

سبورت 360- اتخذ البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، قرارًا هامًا، وذلك قبل المباراة الودية ضد بورتو البرتغالي، اليوم.

النصر راحة من التدريبات قبل السفر لإسبانيا

ويستعد فريق النصر السعودي لمواجهة نظيره بورتو في المباراة الودية التي ستجمع بينهما على ملعب الأخير، في الثامنة ونصف مساء اليوم الأحد، على هامش معسكر العالمي الخارجي في البرتغال.

وقرر المدرب البرتغالي، إعفاء لاعبي النصر من التدريبات يوم 31 يوليو الجاري، قبل المغادرة إلى إسبانيا 1 أغسطس المقبل، لدخول المرحلة الثانية من فترة الإعداد الخارجي.

ووصلت بعثة النصر، اليوم، إلى مدينة بورتو، وذلك بعد أن غادرت من منطقة الجارف البرتغالية، عبر رحلة جوية تحمّل تكاليفها نادي بورتو، حسبما  ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

وأشارت إلى أن مدينة بورتو تبعد عن الجارف بـ 521 كيلومترًا، واستغرقت الرحلة 70 دقيقة بالطائرة، وذلك بدلا من السيارة التي كانت تحتاج إلى نحو خمس ساعات إلا ربعًا لقطعها.

ومن المُقرر أن يختتم فريق النصر، مبارياته الودية في الفترة الأولى بالبرتغال، بمواجهة لوسيتانو البرتغالي، 30 يوليو، وبعدها سيحصل اللاعبون على راحة لمدة يوم واحد استعدادًا لرحلة إسبانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى