تطورات مفاوضات الأهلي مع بن رمضان وعطية الله

يحيى عطية الله – لاعب منتخب المغرب

سبورت 360- توقفت آخر عروض النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لضم التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فرنكفاروسي المجري، عند مليون و 500 ألف دولار.

تعطل صفقة عطية الله وبن رمضان

ويطمح النادي الأهلي للتعاقد مع بن رمضان، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد، ولكن حتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق بشأن الصفقة، خاصةً أن النادي المجري طلب في البداية 4 مليون دولار.

وتعتبر صفقة المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي، هو مطلب ثاني للأهلي في هذا المركز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل الموسم الجديد.

ويضع مسئولو النادي الأهلي، لاعب أجنبي ضمن الأولوية وبدأت في العودة مرة أخرى، وهو ما جعل النادي الأحمر يتراجع نسبيًا عن ضم يحيى عطية الله بالموسم الجديد، حسبما ذكر الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90”.

وأشار إلى أن صفقة عطية الله لم تفشل ولا يزال في الصورة، ولكن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يرى اللاعب الأجنبي الآخر هو صاحب الأولوية لضمه بالموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى