الهلال يعلن مواجهة الدحيل القطري وديًا

نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360- أعلن نادي الهلال السعودي، مساء اليوم الأحد، خوض الفريق الأول لكرة القدم، مباراة ودية ضد فريق الدحيل القطري، على هامش معسكره الخارجي في النمسا.

موعد مباراة الهلال والدحيل الودية

وكتب نادي الهلال عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “قرّر الجهاز الفني بقيادة جورج جيسوس أن يخوض الهلال مباراة ودية تجمعه بنظيره الدحيل القطري؛ يوم الأربعاء المقبل؛ ضمن تحضيراته لمنافسات الموسم المقبل”.

ومن المُقرر أن تقام مباراة الهلال الودية ضد الدحيل، في السادسة مساء يوم الأربعاء المُقبل بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، السابعة مساءً بتوقيت النمسا، حسبما ذكر النادي القطري، على منصة إكس.

وكان فريق الهلال خسر أمام نظيره أمام ماميلودي صن داونز الجنوبي إفريقي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة الودية التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، في ثالث وديات الزعيم بالنمسا.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال سيخوض مباراة ودية غدًا الاثنين، ضد فريق كومو الإيطالي، ويتبقى لها مباراة ودية أخرى يوم السبت المُقبل ضد أودينيزي الإيطالي في ختام معسكر النمسا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى