المعيوف يغيب عن تدريبات مستبعدين الاتحاد من معسكر الخارجي

عبدالله المعيوف ــ الاتحاد السعودي

سبورت 360- غاب عبدالله المعيوف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، عن تدريبات المستبعدين من معسكر النمور الخارجي والمقام في إسبانيا، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.

المعيوف يرغب في الرحيل عن الاتحاد

وكان الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة الفرنسي لوران بلان، ألزم الرباعي عبد العزيز البيشي، وعبد الله الجدعاني، وبراء صفطة، وعبد الله المعيوف، بالحضور إلى النادي يوميًا لأداء برنامج تدريبي خاص.

ويأتي غياب المعيوف عن تدريبات الاتحاد، بعد حصوله على إذن لإعفائه يومين من الذهاب إلى النادي لظرف خاص، وسيعود بعدهما لمواصلة أداء تدريباته الخاصة برفقة زملائه الثلاثة.

ويؤدي رباعي الاتحاد البرنامج، الذي يتابعه المدرب بلان عن بُعد، لحين حسم مصيرهم مع النادي، بعد خروجهم من حساباته في الموسم الجديد، لأسباب فنية.

ولا يرغب حارس الاتحاد في إكمال عقده مع نادي الاتحاد، وينتظر الرحيل خلال الصيف الجاري بعد بتّ إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي مشعبي، في العروض التي يتلقاها، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الأحد.

الجدير بالذكر أن المعيوف يرتبط بعقد مع النادي حتى نهاية الموسم المقبل، وذلك بعد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من الهلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى