الاتحاد يجدد مفاوضاته مع الحارس أوبلاك لضمه

يان أوبلاك – أتلتيكو مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360- جددت إدارة نادي الاتحاد السعودي، المفاوضات مع نظيرتها في نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، للتعاقد مع السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

الاتحاد يجهز بدائل حال فشة صفقة أوبلاك

وكانت تقارير صحفية، أفادت بأن إدارة الاتحاد برئاسة لؤي مشعبي، انسحبت من مفاوضاتها مع نادي نادي مانشستر سيتي لضم الحارس البرازيلي إيدرسون، بسبب المغالاة المالية، وأيضا صفقة أوبلاك.

وأوضح الإعلامي تركي أبو عيشة، أن الاتحاد عاد إلى صفقة أوبلاك، وينتظر موافقة أتليتكو مدريد لتقديم عرضًا رسمياً، وذلك بعد الحصول على موافقة لجنة الاستقطابات.

وأكد الناقد الرياضي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن نادي الاتحاد جدد المفاوضات مع أتليتكو مدريد لضم الحارس السلوفيني أوبلاك.

وأشار إلى أن المقترح الجديد مغرياً وينتظر موافقة أتليتكو لتقديم العرض رسمياً خلال الساعات القادمة، وتأتي التحركات الاتحادية بموافقة من لجنة الاستقطابات، في حين تم تجهيز البدائل في حال تعثرت الصفقة.

وترغب إدارة نادي الاتحاد السعودي، التعاقد مع حارس أجنبي، لتعزيز مركز حراسة المرمى النمور في الموسم المُقبل، وذلك بعد رحيل البرازيلي مارسيلو جروهي وعبدالله المعيوف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى