نجم الأهلي السابق يطالب بترحيل زيزو منتخب مصر الأولمبي

مباراة منتخب مصر الأولمبي مع أوزباكستان

سبورت 360- أثار اعتراض أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر الأولمبي، على استبداله خلال مباراة الأمس ضد أوزبكستان، استياء محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق.

أبو الدهب: زيزو ارتكب تصرف غير لائق

وكان أحمد زيزو اعترض على قرار البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب، باستبداله في الشوط الثاني من مباراة أوزبكستان، والتي أقيمت على ملعب لا بوجوار بمدينة نانت، وفاز الفراعنة بهدف من دون رد.

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج البريمو: “المنتخب الأولمبي قدم مباراة كبيرة أمام أوزبكستان، واقترب من التأهل إلى الدور الثاني، ولكن أتحفظ على ما فعله زيزو بعد استبداله في الدقيقة 63، واعتراضه على ميكالي”.

وتابع حديثه: زيزو انضم لقائمة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، ليكون قدوة للاعبين الصغار وليس لارتكاب أي تصرف غير لائق، وأطالب باستبعاده من المباراة القادمة أمام إسبانيا وترحيله من المعسكر”.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يحتاج إلى الفوز أو التعادل أمام إسبانيا من أجل ضمان التأهل رسميًا إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 كمتصدر أو وصيف المجموعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى