السويحلي الليبي يوضح تطورات التعاقد مع ثنائي الأهلي ونجم الزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

سبورت 360- رد وليد الترهوني، مدير التعاقدات بنادي السويحلي الليبي، على التقارير التي ربطت ناديه بالتعاقد مع عمرو السولية وأحمد قندوسي ثنائي الأهلي، بالإضافة إلى مهاجم الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الترهوني: تعاقد مع محمود علاء رسميًا

وقال الترهوني في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكابتن: “المفاوضات مع قندوسي بدأت من شهر 12 الماضي، ولم نتفاوض مع الأهلي بشكل رسمي حتى الأن”.

وتابع حديثه: “هناك مفاوضات مستمرة مع وكيل عمرو السولية، ووصلنا لخط مفاوضات جيد مع وكيله واللاعب يمتلك شرط جزائي في عقده يسمح له الانتقال لأي نادي خارج مصر”.

واستطرد: “تعاقدنا مع محمود علاء بشكل رسمي من الزمالك، ونسعى لضم لاعب من الزمالك يلعب في مركز المهاجم ولكن لا يمكن أن أفصح عن هويته”.

واختتم حديثه: “انسحبنا من صفقة التعاقد مع جون إيبوكا بسبب المغالاة المالية من جانب نادي سيراميكا كليوباترا، وقيمة التعاقد كان مبالغا بها، سعينا للتفاوض مع لاعبين من الدوري المصري لأنه يتميز بالقوة والمنافسة، واللاعبين المصريين مختلفين عن اللاعبين في إفريقيا”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى