موعد انتظام كانتي في معسكر الاتحاد الخارجي

نجولو كانتي – الاتحاد – الدوري السعودي

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم السبت، عن موعد انتظام الدولي الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، في معسكر العميد الخارجي المقام في إسبانيا.

كانتي ينضم للاتحاد في المرحلة الثانية

وتبدأ اليوم السبت، المرحلة الثانية من معسكره الاتحاد الخارجي، والتي ستقام في مدينة الجارف البرتغالية، وفق البرنامج الزمني المحدد من قبل إدارة النادي، بعد إنهاء المرحلة الأولى في إسبانيا.

وسينتظم كانتي في المعسكر بدءًا من المرحلة الثانية، عقب الإجازة الخاصة التي حصل عليها بعد مشاركته مع منتخب فرنسا في نهائيات كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

من جهته طالب الفرنسي لوران بلان المدير الفني لفريق الاتحاد، بوضع برنامج خاص لكانتي قبل الدخول في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

ويهدف بلان إلى تجهيز كانتي صاحب الـ33 عاما قبل خوض الفريق المواجهات التجريبية، التي تسبق نهاية المعسكر، إذ يخوض 3 مباريات ودية الأولى أمام فارنزي البرتغالي، 31 يوليو الجاري.

وتأتي ودية الاتحاد الثانية ضد ريال بيتيس الإسباني، في الثالث من أغسطس المقبل، والأخيرة أمام إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي، في السابع من الشهر ذاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى