تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك بعد مباراة بيراميدز

جوزيه جوميز – الزمالك – الدوري المصري

سبورت 360- حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي، عقب مباراة بيراميدز.

جوميز يشيد بروح وإصرار لاعبي الزمالك

وأكد جوميز خلال حديثه مع لاعبي الزمالك، على استمرار الاستعداد بكل قوة للمباريات المقبلة، ومواصلة التركيز خلال التدريبات، كما تحدث في بعض الأمور الفنية التي حدثت في مباراة بيراميدز الأخيرة، والتي أقيمت مساء الأمس.

وفي نهاية الجلسة، أشاد جوميز بالروح والإصرار لدى اللاعبين، ورغبتهم في تقديم الأفضل في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة، وذلك قبل مواجهة المقاولون العرب، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز.

وخصص الجهاز الفني للفريق،برنامجاً تأهيلياً واستشفائياً خاصاً لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في مواجهة بيراميدز، وأدت هذه المجموعة، تدريبات تأهيلة داخل أرضية الملعب.

وجاء ذلك من خلال الركض وبعض الفقرات الأخرى تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال، بجانب أداء مران استشفائي في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، كما اكتفت هذه المجموعة، بأداء التدريبات الاستشفائية والتأهيلية، دون المشاركة في باقي فقرات المران الجماعي وفقاً لقرار جوميز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى