بلان يحسم مصير جوتا وفيليبي مع الاتحاد

لوران بلان – نادي الاتحاد السعودي

سبورت 360- حسم الفرنسي لوران بلان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، مصير لويز فيليبي والبرتغالي جوتا ثنائي الفريق، بشأن البقاء أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

بلان يفضل بقاء فيليبي وجوتا

وكانت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة لؤي مشعبي، تبحث عن عروض للثنائي جوتا وفيليبي، للاستغناء عن خدماتهما في الموسم المُقبل، بسبب تراجع مستواهما.

وأصبح بلان مقتنعًا بالثنائي لويز فيليبي وجوتا، كما أن رامون بلانيس المدير الرياضي في انتظار موقف المدرب الفرسي بشكل نهائي من رحيلهما عن الاتحاد بعد نهاية معسكر إسبانيا، حسبما ذكر موقع الميدان مساء اليوم السبت.

وكان بلان دفع بالثنائي جوتا وفيليبي، في تشكيل الاتحاد الأساسي خلال المباراة الودية أمام إشبيلية الإسباني، والتي أقيمت مساء الأمس الجمعة، على ملعب رامون سانشيز بيزاخون، وخسرها العميد بهدف من دون رد.

الجدير بالذكر أن الثنائي جوتا وفيليبي، انضما إلى نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكنهما لم يشاركا بصفة أساسية مع الفريق في الموسم الماضي، وخاصة اللاعب البرتغالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version