موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع بيراميدز

مباراة الزمالك وبيراميدز – الدوري المصري

سبورت 360- يتساءل عشاق وجماهير القلعة البيضاء، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القادمة، وذلك التعادل مع بيراميدز، في بطولة الدوري.

موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب

وتعادل فريق الزمالك مع نظيره بيراميدز، بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فريق المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ستاد المقاولون العرب.

ويحين موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، يوم الاثنين المُقبل الموافق 29 يوليو 2024، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما في العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة جمعهم من 28 مباراة، بينما يأتي فريق المقاولون العرب في المركز السابع عشر وقبل الأخير من الجدول برصيد 21 نقطة جمعهم من 29 لقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى