رابطة الأندية تعلن عقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز.. إيقاف الشيبي

سبورت 360 – أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، العقوبات الخاصة بمباراة الأهلي وبيراميدز التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الممتاز، الإثنين الماضي.

قررت رابطة الأندية، إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز، 3 مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 50 ألف جنيه وذلك بسبب طرده للعب العنيف ومحاولة الاعتداء على الخصم بعد الطرد وعدم الامتثال لقرار الطرد مما أدى لتعطيل المباراة.

ووقعت الرابطة، غرامة مالية على نادي بيراميدز قيمتها 25 ألف جنيه وذلك بسبب الاعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على قرارات الحكم. وإحالة الشكوى المقدمة من النادي إلى لجنة الإنضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

كما صدرت غرامة مالية 50 ألف جنيه على النادي الأهلي وذلك بسبب السباب الجماعي من الجماهير بالإضافة إلى حرمان عدد 75 مشجع المتواجدين بالمقصورة الأمامية “مباراتين”.

وتقرر إيقاف خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي، لمدة مباراة واحدة وذلك بسبب حصوله على إنذارين في نفس المباراة، كما تمت إحالة الشكوى المقدمة من النادي الأحمر إلى لجنة الإنضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version