النصر يوافق على طلب الاتفاق بشأن صفقة فوفانا

سيكو فوفانا – النصر – الدوري السعودي

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، عن موافقة إدارة نادي النصر السعودي برئاسة إبراهيم المهيدب، على طلب نظيرتها في نادي الاتفاق، بشأن التعاقد مع سيكو فوفانا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم.

النصر يوافق على إعارة فوفانا إلى الاتفاق

وترغب إدارة نادي الاتفاق في الحصول على خدمات فوفانا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف فارس الدهناء في الموسم الجديد، بعدما حصلت على خدماته في يناير الماضي على سبيل الإعارة.

ووافقت إدارة نادي النصر، على انتقال فوفانا إلى نادي الاتفاق في الموسم المُقبل، على سبيل الإعارة وليس انتقال بصفة نهائية، حسبما ذكر موقع الميدان الرياضي، مساء اليوم الجمعة.

ويريد نادي الاتفاق ضم فوفانا، بناء على طلب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني للفريق، بعدما شارك اللاعب مع النواخذة في الموسم الماضي، في 14 مباراة؛ حيث سجل هدفين وصنع مثلهما لزملائه.

الجدير بالذكر أن الدولي الإيفواري صاحب الـ 29 عاماً، انضم إلى صفوف نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة 3 مواسم، قبل أن يتم إعارته بسبب خروجه من حسابات البرتغالي لويس كاسترو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى