النصر يكشف عن مواعيد مبارياته الودية في إسبانيا

نادي النصر – الدوري السعودي

سبورت 360- كشف نادي النصر السعودي، مساء اليوم الخميس، عن موعد المباريات الودية التي يخوضها الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، خلال المرحلة الثانية في معسكره الخارجي في إسبانيا.

موعد مباراتي النصر ضد غرناطة وألميريا

وينقسم معسكر النصر الخارجي على مرحلتين الأولى في البرتغال، ويخوض خلالها 6 مباريات وديات خاض منها 4 وديات حتى الآن، قبل أن يسافر إلى إسبانيا لخوض وديتين، والعودة إلى المملكة استعدادًا لبطولة كأس السوبر السعودي.

ونشر نادي النصر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” صورة بالوديات وكتب: “وديات الفريق الأول ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي في ماربيا”.

وتحدد موعد مباراة النصر الودية الأولى في إسبانيا ضد غرناطة يوم الأحد الموافق 4 أغسطس، على أن يلتقي بعد 4 أيام مع ألميريا يوم الخميس الموافق 8 أغسطس المقبل.

ويعود فريق النصر بقياد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني، إلى الرياض، بعد ودية ألميريا، استعدادًا لمواجهة التعاون، يوم 14 أغسطس، ضمن نصف نهائي كأس السوبر السعودي، ويواجه الفائز من مباراة الهلال وأهلي جدة في النهائي حال التأهل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى