طلب هام من كولر لإدارة الأهلي بشأن الصفقات الجديدة

مارسيل كولر ومحمود الخطيب ــ النادي الأهلي المصري

سبورت 360- توجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بطلب هام إلى لجنة التخطيط والإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بشأن الصفقات الجديدة.

كولر يطلب تواجد اللاعبين الجدد في أغسطس

وطالب كولر بسرعة التعاقد مع المهاجم الجديد، مع ضرورة وجود اللاعبين الجدد في مطلع شهر أغسطس من أجل تجهيزهم تحت قيادة كارلوس برينجرالذي تم التعاقد معه في الموسم الحالي.

وكان برينجر قام بتجهيز اللاعبين المستبعدين أو العائدين من الإصابة، وهو من أسرار سرعة ظهور اللاعبين في تشكيلة الأهلي بعد العودة من الإصابة، حسبما ذكر الإعلامي محمد شبانة.

وأكد كولر لإدارة الأهلي أنه يريد ضم جناح ومهاجم بالإضافة لـ بن رمضان وعطية الله، في مطلع شهر أغسطس من أجل تجهيزهم للموسم الجديد، بخلاف تجهيز اللاعبين الحاليين في الفريق، خصوصا في ظل استمرار الموسم الحالي حتى الآن.

ولازال ثنائي زد مصطفى العش ومحمد اسماعيل محل اهتمام من الأهلي وأيضا الزمالك يفكر في إسماعيل، كما أبلغ الأهلي الأخير بأنه ينتظر حسم ملف التعاقد معه من جانب المدير الفني مارسيل كولر والذي يختار اللاعبين بعناية شديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version