ديابي يظهر في تدريبات الاتحاد بعد إعلان انضمامه.. فيديو

موسى ديابي – الاتحاد – الدوري السعودي

سبورت 360- تواجد الفرنسي موسى ديابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، في تدريبات النمور خلال المعسكر الخارجي في إسبانيا تحضيرًا للموسم الجديد، فور الإعلان عن الصفقة.

الاتحاد: موسى ديابي جاهز للانطلاق

وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي مشعبي، نجحت في التعاقد مع موسى ديابي، قادمًا من نادي أستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة 5 مواسم.

ونشر حساب نادي الاتحاد عبر موقع التواصل الإجتماعي “إكس” صباح اليوم الخميس فيديو للاعب ديابي أثناء تدريبات الفريق، وكتب: “موسى ديابي جاهز للانطلاق”.

ونجح الفرنسي ديابي في اجتياز الفحص الطبي في مدينة اليكانتي الإسبانية، وكان في استقبال اللاعب فور وصوله إلى المعسكر، رامون بلانيس المدير الرياضي، كما التقى بزملائه والجهازين الفني والإداري.

وسيحسم الفرنسي لوران بلان المدير الفني لفريق الاتحاد، موقف ديابي من المشاركة في المباراة الودية المُقبلة ضد فريق إشبلية، والتي ستقام غدًا الجمعة.

الجدير بالذكر أن هناك تقارير صحفية، أفادت بأن صفقة انتقال ديابي إلى نادي الاتحاد، كلفته 50 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 65 مليون دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى