أرسنال يفاوض باريس سان جيرمان من أجل ضم فابيان رويز

أكدت تقارير صحفية عالمية، أن نادي أرسنال بدأ في التفاوض مع باريس سان جيرمان بشأن لاعب خط الوسط الإسباني الدولي فابيان رويز .

وكان رويز صاحب ال28 عاماً من بين أفضل اللاعبين في بطولة أمم أوروبا 2024 حيث سجل هدفين وصنع هدفين وتم اختياره في فريق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم .

ووفقاً لـ ” فوتبول ترانسفيرز ” فإن أرسنال قد بدأ مناقشات مع باريس سان جيرمان بشأن لاعب خط الوسط الإسباني الدولي فابيان رويز .

ومع ذلك فقد عانى رويز من وقت صعب على مستوى النادي منذ انضمامه من نابولي في أغسطس 2022 مقابل 21.5 مليون يورو ووقع عقد حتى عام 2027 .

في الموسم الماضي مع لويس إنريكي شارك اللاعب أساسياً في 21 مباراة فقط في الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا وقدم مستوى استثنائي في بطولة أوروبا .

وبحسب الصحفي ” دنكان كاسلز ” : ” فابيان رويز يملك إحصائيات رائعة في بطولة أمم أوروبا وينظر له أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ” .

وأضاف  :” هو يملك مؤهلات ستساعد ميكيل أرتيتا وطريقة لعبه ، يمرر الكرة بدقة ويتغلب على المناقسين واحداً لوحداً ، هو ملائم بشكل واضح لطريقة لعب أرسنال ” .

وواصل : ” إتمام الصفقة مرتبط بمغادرة أحد لاعبي خط وسط أرسنال ” .
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى