صيحات استهجان على جريليش خلال هزيمة السيتي أمام سيلتيك

سبورت 360 – تعرض اللاعب الإنجليزي جاك جريليش نجم فريق مانشستر سيتي لصيحات استهجان صاخبة خلال خسارة فريقه الودية 4\2 أمام سيلتيك الأسكتلندي في المباراة التي أقيمت في ولاية كارولينا الشمالية في الولايات المتحدة.

وجاءت صيحات الاستهجان على النجم الإنجليزي الدولي الذي غاب عن كأس الأمم الأوروبية الأخيرة من طرف جماهير سلتيك التي تواجدت في المدرجات.

ويرجع السبب في ذلك إلى أن سلتيك لديه تاريخ واتصال مع أيرلندا، ويعتقد المشجعون أن هذا هو السبب وراء صيحات الاستهجان تجاه جريليش.

جماهير سيلتيك تطلق صيحات استهجان ضد جريليش

وعلى الرغم من مشاركته مع منتخب إنجلترا 36 مرة، إلا ان الجناح كان يمثل في البداية منتخب الشباب الأيرلندي قبل أن يتحول ولاءه إلى منتخب الأسود الثلاثة.

وكان جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا قد اختار عدم ضم جريليش لقائمة المنتخب في بطولة أمم أوروبا 2024 لعدم مشاركته بانتظام مع فريق بيب جوارديولا الذي فضل جيريمي دوكو على لاعب أستون فيلا السابق على الجهة اليسرى الهجومية، وهذا ما قد يدفع اللاعب للتفكير في الخروج من مانشستر سيتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى