النصر يحدد موعد انضمام كريستيانو رونالدو لمعسكر إسبانيا

كريستيانو رونالدو- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – استقر البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، على الانضمام لمعسكر الفريق في مدينة ماربيا الإسبانية، مطلع أغسطس المقبل، تحضيرا للموسم الجديد.

كريستيانو رونالدو ينضم لمعسكر النصر في ماربيا.. أول أغسطس

وغاب كريستيانو رونالدو عن انطلاقة معسكر نادي النصر السعودي الذي بدأ 7 يوليو الجاري في البرتغال، بسبب حصوله على عطلته الصيفية، بعد المشاركة مع منتخب بلاده في يورو 2024، الذي ودع منتخب البرتغال من ربع النهائي على يد فرنسا بركلات الترجيح.

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن كريستيانو رونالدو، اتفق مع إدارة الكرة في النصر، على تفويت الجزء الأول من برنامج الإعداد الخارجي والانضمام إلى تدريبات الفريق الأصفر بداية من الأول من أغسطس في مدينة ماربيا الإسبانية.

وأوضحت الجريدة أن، كريستيانو رونالدو لا يمانع في الانتظام في تدريبات نادي النصر قبل نهاية الشهر الجاري، بشرط اكتفاء عائلته من الإجازة، لذلك أبلغ مسئولي الفريق الأصفر بالانضمام لمعسكر ماربيا في مطلع أغسطس.

وأكدت الجريدة أن، كريستيانو رونالدو سوف يشارك في المباراتين الوديتين لنادي النصر المقررتين خلال معسكر مدينة ماربيا الإسبانية، تحضيرا للموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى